أخر الأخبار

vendredi 3 novembre 2017

مدرسة الدالية بتيفلت تخلد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة




بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الثانية والأربعين  للمسيرة الخضراء المظفرة ، نظمت مدرسة الدالية بتيفلت ، حفلا فنيا و ثقافيا مساء يوم الجمعة 03 نونبر 2017 .
تم إفتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها ألقى مدير المؤسسة كلمة بهذه المناسبة مذكرا بالأبعاد الجليلة لهذه الذكرى الغالية على قلوب المغاربة ، لما جسدته من عزيمة الشعب المغربي من اجل استرجاع صحراءه من براثين الاستعمار الغاشم ، و جدد شكره لكل الفاعلين و المشرفين على الانشطة التربوية مؤكدا على حرص الادارة التربوية على توفير الوسائل المادية و المعنوية من اجل اضفاء روح الحيوية على الحياة المدرسية بالمؤسسة .
وتخلل هذا الحفل المميز والذي كان ناجحا بشهادة الجميع مجموعة من الفقرات الموسيقية عبارة أناشيد وأغاني وطنية بالإضافة إلى تجسيد المسيرة الخضراء المظفرة .
وقد حضر هذا الاحتفال  الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة و عدد غفير من التلاميذ الذين استحسنوا هذه البادرة التي ستساهم بشكل فعال في زرع الروح الوطنية في عقولهم وأفئدتهم .

عبدالعالي بوعرفي






pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: مدرسة الدالية بتيفلت تخلد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top