أخر الأخبار

mercredi 8 novembre 2017

نجاح البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي المنظمة بجماعة خميس سيدي يحيى



تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة  وعيد الاستقلال المجيد، عاشت جماعة خميس سيدي يحيى (ايت واحي) حدثا رياضيا مدرسيا متميزا عرف نجاحا كبيرا تمثل في تنظيم البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي من طرف المديرية الإقليمية لوزراة التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني بإقليم الخميسات، بمدار "سيدي اليمني" بجماعة خميس سيدي يحيى ، وذلك اليوم الأربعاء 8 نونبر الجاري،بتعاون مع المجلس الجماعي لخميس سيدي يحيى  ، وعرف هذا العرس الرياضي حضور المدير الإقليمي محمد أدادا ورئيس جماعة خميس سيدي يحيى عزيز العجوطي وقائد قيادة بنو عمر آيت زكري ورئيس مصلحة الشؤون التربوية والرياضة المدرسية والعديد من الأطر الإدارية والتربوية وعدد من الفاعلين الرياضيين.

هذا وقد وشارك في منافسات التصفيات الإقليمية في العــدو الريفي مئات التلاميذ والتلميذات من مختلف المــؤسسات التعليمية بإقليم الخميسات والذين تم تـوزيعهم على شكل فــئات عــمرية، وأشرف على تنظيم أطوار البطولة والإشراف على السباقات العديد من أساتذة التربية البدنية.

وقد ومرت أطوار البطولة الإقليمية في أجواء تنظيمية جيدة،حيث وفرت الجماعة القروية خميس سيدي يحيى الظروف المناسبة لانجاح هذا العرس الرياضي ، وستظل الأسماء الأربعة التي احتلت المراكز الأولى مؤهلة لخوض غمار البطولة الجهوية.
ولقد قام الممرض الرئيس للمركز الصحي بخميس سيدي يحيى رضوان مساعيف بمجهود جبار من أجل إسعاف التلاميذ الذين أصيبوا بعياء شديد وإغماءات حيث نقل بعضهم للمركز الصحي وتلقوا العناية اللازمة من الممرض الرئيس والطاقم التمريضي للمركز .وعرفت البطولة حضور أيضا رجال الوقاية المدنية وسارة إسعاف جماعة خميس سيدي يحيى .

عبدالعالي بوعرفي 












pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: نجاح البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي المنظمة بجماعة خميس سيدي يحيى Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top