أخر الأخبار

dimanche 12 novembre 2017

جمعية الماء والطاقة للجميع فرع الخميسات تنجح في تنظيم أنشطة ترفيهية وبيئية وحملة طبية بجماعة تيداس



في إطار أنشطتها المتنوعة ، برسائل اجتماعية إنسانية ، وانسجاما مع المبادئ والأهداف والاستراتيجية التي تأسست عليها وفي إطار عملها الاجتماعي والانساني ووبهدف تعزيز روح التضامن بين مختلف مكوناتها نجحت بامتياز جمعية الماء والطاقة للجميع فرع الخميسات في تنظيم أول نشاط من برنامجها الموسع لهذه السنة .
ولقد تضمن هذا النشاط السوسيوثقافي والصحي الذي أدخل البسمة والبهجة على ناشئة تيداس المتعطشة لمثل هذه الأنشطة الجمعوية التحسيسية مجموعة من الفقرات الفنية والبيئية والتحسيسية حيث كان أطفال تيداس مع هذا الموعد بانخراطهم الإيجابي والفعال في هذه الأنشطة وأبدعوا من خلال مساهماتهم التي نالت إعجاب الحاضرين والمؤطرين على حد السواء .
وساهمت الحملة الطبية المتعلقة بالكشف عن داء السكري بتشارك مع الجمعية الوطنية لإعانة الأطفال المصابين بداء السكري وجمعية رؤساء المصالح الخارجية بإقليم الخميسات في تبوء النشاط التحسيسي المنظم مكانة رفيعة وهذا بشهادة ساكنة المنطقة الذين اشادوا بالخدمات الطبية المقدمة لهم . وفي حديث مع الجريدة شكر رئيس المكتب الإقليمي لجمعية الماء والطاقة للجميع بالخميسات كل من ساهم في إنجاح هذه المحطة من بعيد أو قريب من سلطات محلية والمجلس الاقليمي والمحلي؛ وكذلك المندوبية الإقليمية للصحة بالخميسات والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالخميسات .

عبدالعالي بوعرفي














pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: جمعية الماء والطاقة للجميع فرع الخميسات تنجح في تنظيم أنشطة ترفيهية وبيئية وحملة طبية بجماعة تيداس Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top