أخر الأخبار

dimanche 5 novembre 2017

مدرسة جابر بن حيان بتيفلت تحتفل بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة



ترسيخا للاعتزاز بالانتماء إلى الوطن و الافتخار بتاريخه العريق و انجازاته الخالدة التي تمكن من خلالها المغاربة من تحرير اراضيهم احتفلت الاطر الإدارية التربوية وتلاميذ مؤسسة جابر بن حيان بمدينة تيفلت نيابة اقليم الخميسات بذكرى المسيرة الخضراء الخالدة يوم السبت 04 نونبر 2017.

ولقد تم ترديد النشيد الوطني وقسم المسيرة الخضراء بالإضافة إلى العديد من الاغاني الوطنية الخالدة التي تؤرخ لهذا الحدث العزيز على كل مغربي ومغربية .

كما رفع المتعلمون والمتعلمات الأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله ومحمد السادس نصره الله وأيده ،وكانت مناسبة للقيام بانشطة فنية ومسابقات ثقافية لها علاقة بالموضوع .

و لقد لقي هدا النشاط اعجاب الحاصرين من فعاليات جمعوية و تربوية خصوصا وان المؤسسات التربوية في امس الحاجة لمثل هذه الانشطة التي من شأنها ان ترسخ الروح الوطنية و قيم المواطنة و الاعتزاز بامجاد الوطن.فتحية تقدير واحترام للسيد مدير المؤسسة إدريس المدني ,والأساتذة و الاعوان وتلاميذ وتلميذات مدرسة جابر بن حيان بتيفلت .

عبدالعالي بوعرفي








pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: مدرسة جابر بن حيان بتيفلت تحتفل بالذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top