أخر الأخبار

mardi 12 septembre 2017

جمعية آباء إعدادية زينب النفزاوية بتيفلت توزع الكتب المدرسية على عشرات التلاميذ المعوزين



في إطار أنشطتها الثقافية والاجتماعية للموسم الدراسي 2017-2018 ووعيا منها بدورها الرئيسي في دعم المدرسة العمومية، نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ الثانوية الاعدادية زينب النفزاوية بمدينة تيفلت بتنسيق مع إدارة المؤسسة ، بعد زوال أمس الاثنين 11 شتنبر الجاري حملة لتوزيع المقررات الدراسية على التلاميذ والتلميذات اليتامى والمعوزين.
وأشرفت على انطلاقة الحملة التي استفاد منها 30 تلميذا وتلميذة السيدة مديرة المؤسسة كريمة الوسدادي ، التي ثمنت المجهودات الجبارة التي تقوم بها جمعية أمهات وآباء المؤسسة في شخص رئيسها السيد عبدالله التومي في دعم أنشطة المؤسسة ماديا ومعنويا، كما حثت التلاميذ المستفيدين من الدعم على الاجتهاد والكد بغية تحقيق النتائج المرجوة.
أما الأستاذ عبد الله التومي رئيس جمعية الآباء فشدد على أهمية مثل هاته المبادرات الاجتماعية، وتوجهها لدعم التلاميذ المنتمين الى أسر وعائلات معوزة، وأبرز أن عمل الجمعية التي يرأسها هو دعم التلميذ بوجه أساسي وتوفير كل سبل التحصيل الدراسي على أحسن وجه. مؤكدا دعمه المتواصل لأنشطة المؤسسة بمعية أعضاء المكتب الذي كان ممثلا في النشاط بكل من السادة جواد مزيان و خالد لعروصي والعربي جدو . هذا وقد حضر النشاط مجموعة من الاطر الإدارية والتربوية والعديد من التلاميذ والتلميذات وأولياء أمورهم.
عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس











pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: جمعية آباء إعدادية زينب النفزاوية بتيفلت توزع الكتب المدرسية على عشرات التلاميذ المعوزين Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top