أخر الأخبار

samedi 6 mai 2017

إسدال الستار على المهرجان التربوي الأول بمدرسة محمد الزرقطوني بالخميسات


أسدل الستار يومه الجمعة 5 ماي 2017، بمدرسة محمد الزرقطوني بالخميسات على فعاليات المهرجان التربوي الأول و الذي نظمته إدارة المؤسسة بشراكة مع جمعية زمور للتنمية و التربية و الثقافة، بحفل ختامي حضره عدد من الوجوه الفنية و الرياضية و الجمعوية الساطعة بالمدينة.
و في افتتاح برنامج الحفل نوه عزيز سعودي مدير المهرجان في كلمته بمجهودات كل الفعاليات و الأطر و الأساتذة الذين ساهموا و تطوعوا و تجاوبوا مع مختلف الورشات المتنوعة التي تضمنها المهرجان التربوي، و ذكر أن حفل اليوم موعد يتجدد عملا و تفعيلا لمبدأ ثقافة الإعتراف و الإقرار بكل نجاح و تألق لكافة الأطر التي لم تدخر أي جهد في إنجاح المهرجان.
و ثَمَنَ سليمان بويشومة نائب رئيس جمعية زمور للتنمية و التربية و الثقافة المجهودات التي بذلتها إدارة المهرجان في شخص مديره عزيز سعودي و المشرف عليه رشيد منصوري، و أضاف أن اللبنة الأولى و الأساسية لتكريس الأسرة هي المدرسة العمومية باعتبارها خزان لقيم التماسك الاجتماعي.
و تضمن الحفل الختامي فقرات فنية و غنائية قدمتها المجموعة الصوتية لمؤسسة محمد الزرقطوني، إضافة إلى الفنان الشعبي هشام باجيت و المعروف بحضوره الدائم بكل الحفلات و المهرجانات و الملتقيات ذات البعد الاجتماعي و التربوي.
تلا ذلك تكريم لكافة المشرفين و الأساتذة الذين سهروا على تأطير الورشات بالمهرجان التربوي من بينهم عزيز الكراوي اللاعب الدولي السابق و مساعد مدرب الإتحاد الزموري للخميسات حاليا، و عبد الله العنبري المسؤول الرياضي بمديرية الشباب و الرياضية، و الفاعل الجمعوي خالد أعريش، و الفاعل الحقوقي محمد شاكيري، و الفنان المتميز هشام باجيت، و نجيب بنصرو و رشيد غالمي و عادل بلقاسم، إضافة إلى فعاليات أخرى.
يشار إلى أن فعاليات المهرجان التربوي الأول بمدرسة محمد الزرقطوني و الذي نظم على امتداد خمسة أيام تضمن عدت ورشات متنوعة كورشة الرسم و تهيئ اللوحات و الجداريات، و ورشة السلامة الطرقية، و الورشة الرياضية، و ورشة الأفلام التربوية القصيرة، و ورشة البيئة، و ورشة المسرح و ورشة تشجيع القراءة و ورشة التربية على المواطنة و حقوق الإنسان.
ياسين الحاجي – تيفلت بريس






pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: إسدال الستار على المهرجان التربوي الأول بمدرسة محمد الزرقطوني بالخميسات Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top