أخر الأخبار

mardi 2 mai 2017

شبكة الرواد الشباب تنظم الملتقى الأول للطلاب بتيفلت



تنظم شبكة الرواد الشباب تيفلت ملتقى الطالب الأول بمدينة تيفلت ، وهو لقاء من الطلاب لفائدة طلاب الغذ ،تهدف من خلاله الجمعية المنظمة توجيه تلاميذ و طلبة مدينة تيفلت توجيها سليما مبني على تجارب الطلبة و الطالبات أعضاء و عضوات الجمعية، الذين يجندون أنفسهم و يعملون بشكل يومي من اجل الإعداد لهذه المبادرة النوعية و العمل على إنجاحها، إيمانا بأهميتها البالغة خصوصا في ظل تراجع خدمة التوجيه المدرسي و الجامعي.
سيعرف هذا الملتقى حضور و تمثيل عدد مهم من المدارس العليا، مختلف الكليات، و باقي المؤسسات الجامعية (الخصوصية منها و العمومية، الوطنية و الدولية)، هي فرصة للتعرف على تفاصيل جل الشعب و التخصصات، معلومات عن مختلف الشواهد و ارتباطها بسوق الشغل، بما يحمله ذلك من علاقة بمستقبل التلميذ و الطالب، و ذلك من خلال التواصل المباشر مع مجموعة من الأكاديميين، أساتذة جامعيين، و ممثلي المعاهد و المؤسسات التعليمية الجامعية.
سينظم الملتقى الطلابي بمقر البلدية أيام الجمعة و السبت 05، 06 ماي، متخذا شكل معارض متفرقة حسب كل مؤسسة أو شعبةة معينة، بالإضافة الى تنظيم عدد من الورشات التي بإمكانها مساعدة التلميذ في عملية توجيهه و كذا عند اجتيازه للمباريات. إنه الحدث الأول من نوعه بمدينة تيفلت و إقليم الخميسات بشكل عام، حدث مهم و غني بكل ما هو أكاديمي، سيعلن عن برنامجه المفصل لاحقا.




pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: شبكة الرواد الشباب تنظم الملتقى الأول للطلاب بتيفلت Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top