أخر الأخبار

mercredi 3 mai 2017

خريبكة: حفل تكريم السادة المديرين المحالين على التقاعد برسم 2016




نظم الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب يومه الجمعة 28 أبريل 2017 بالمركب التربوي بخريبكة التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي حفل تكريم السادة المديرين المحالين على التقاعد برسم 2016 والسادة المديرين المنتقلين.
وقد عرف هذا الحفل حضورا متميزا، فإلى جانب السادة المحتفى بهم وهم السادة المصطفى صلحي وعبد الواحد جبلي ومحمد سمير وعبد الخالق آيت كورين ومصطفى الشماوي ورشيد سرار، والسادة المديرين المنتقلين احمد القبقبة وسعيد الزاكي ومحمد سوفري، حضر الحفل كذلك كل من السيد المدير الإقليمي وبعض رؤساء المصالح بالمديرية ومديري الثانويات العمومية بالإقليم ورؤساء بعض المؤسسات الخصوصية. كما عرف الحفل حضور رؤساء بعض الجمعيات ( الجهوية الوطنية لمديري التعليم الإبتدائي فرع التعليم خريبكة، وجمعية   والتضامن) وبعض النقابات ووسائل الإعلام... فضلا عن أفراد من عائلات المحتفى بهم.
وقد ترك هذا الحفل انطباعا وأثرا طيبا في نفوس الحاضرين خاصة المدراء المحتفى بهم والذين أعربوا في كلمات مؤثرة عن مدى اعتزازهم وتقديرهم لمثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تساهم في دعم المدرسة العمومية.

 مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة





pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: خريبكة: حفل تكريم السادة المديرين المحالين على التقاعد برسم 2016 Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top