أخر الأخبار

dimanche 30 avril 2017

الجمعية الاجتماعية للتربية والتكوين بالخميسات تنجح في تنظيم ورشة للرسم بمنتزه 3 مارس لفائدة الأطفال


في إطار برنامجها السنوي نظمت صباح اليوم الاحد 30 أبريل 2017 الجمعية الاجتماعية للتربية و التكوين بالخميسات بشراكة مع نادي فضاء الفن بالخميسات صبحية للأطفال الصغار بفضاء المسرح الروماني بمنتزه 3 مارس وذلك تحت شعار : لنعبر عن احلامنا .
وتجدر الاشارة ان عدد المستفيدين ناهز40 طفل , وزعوا على ورشتين ,استفادوا من تاطير العديد من الأساتذة وعلى رأسهم فؤاد بن ادريس الذي قدم للأطفال مجموعة من التوجيهات بخصوص الألوان وكيفية استعمالها بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الريشة وكذا اختيار المواضيع وكيفية التعبير عنها بلوحات فنية .
وقد استحسن الجميع هذه التجربة خصوصا لما خلفته من روح التواصل و التازر بين اباء و امهات الاطفال اضافة الى تنمية مهارات الابداع و التنافس الخلاق بين المستفيدين .حيث استمتع الاطفال المشاركون في هذه الورشات الفنية بقضاء وقت ممتع في التعبير عن مواهبهم في الرسم في جو من المرح والنشاط.
وبنجاح هذه الدورة تقدم السيد رئيس الجمعية محمد اغندوس نيابة عن المكتب المسير بوافر الشكر للاستاذ فؤاد بن ادريش مؤطر الدورة و الاستاذة ربيعة بوجة مستشارة بالمجلس البلدي لتقديمها يد المساعدة في توفير المكان مؤكدا أن الهدف من هذه الورشة الفنية هو اكتشاف المواهب ودعمها بالإضافة غلى غرس هذا الفن الراقي في نفوس الاطفال ، مضيفا ان الأطفال أبدعوا في التعامل مع ادوات الرسم، فشكلوا لوحات صغيرة في حجمها لكنها كبيرة في دلالاتها و ضرب موعدا مع دورات اخرى في القريب العاجل .
واختتمت الورشة بصورة جماعية للأطفال المشاركين وأعضاء الجمعية وبعض أولياء الأطفال.
عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس
fan4fan2fan5fan7fan1
تحرير


pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: الجمعية الاجتماعية للتربية والتكوين بالخميسات تنجح في تنظيم ورشة للرسم بمنتزه 3 مارس لفائدة الأطفال Description: Rating: 5 Reviewed By: رئيس هيئة التحرير
Scroll to Top