أخر الأخبار

mardi 8 mars 2016

الخميسات :لقاء تواصلي للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وفيدرالية جمعيات الآباء



عقد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم الخميسات السيد محمد أدادا صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016 بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الإقليمية للتعليم، لقاء مع المكتب الإقليمي لفيدرالية جمعيات آباء وامهات التلاميذ ،خلاله أكد المدير الإقليمي على ضرورة إشراك الآباء والأمهات في كل ما يتعلق بشؤون المتعلمين وفق مقاربة تشاركية تضمن السير العادي والناجح للسيرورة والممارسة التربوية .
وخلال هذا اللقاء تم التطرق لمجموعة من القضايا تهم الشان التعليمي بالإقليم حيث أكد رئيس المكتب الإقليمي للفيديرالية خالد لمدرد على ضرورة تفعيل دور جمعيات االآباء من خلال تجديد المكاتب، كما شدد على ضرورة تحلي رؤساء المؤسسات التعليمية الحياد وعدم التدخل في تشكيل هاته المكاتب ،متحدثا على ضرورة عقد شراكة بين المديرية الإقليمة .
وفي ختام هذا اللقاء عبر الحاضرون عن اهمية هذه اللقاءات التواصلية، التي من شانها ان تعزز دور جمعية الآباء باعتبارها شريك رئيسي في بناء مدرسة الغد المفعمة بالحيوية والنشاط ،والمنفتحة على محيطها وشركائها .
عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس
fédération parents élèves 1 fédération parents élève 2



pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: الخميسات :لقاء تواصلي للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وفيدرالية جمعيات الآباء Description: Rating: 5 Reviewed By: إدارة الموقع
Scroll to Top