أخر الأخبار

lundi 29 décembre 2014

جماعة أولاد حمدان: اعتقال مقتصد بمؤسسة تعليمية متلبس بالرشوة


المتهم بابتزاز ممون تم ضبطه بمبلغ 30 الف درهم
حديث لسكان جماعة أولاد حمدان التابعة لقيادة أولاد افرج بإقليم الجيدة، سوى عن فضيحة من العيار الثقيل، بطلها مقتصد يعمل بالثانوية الإعدادية ذو الرشاد، الكائنة بمركز تراب جماعة أولاد حمدان. وجاء انكشاف هذا العار والعيب الأخلاقي (الفضيحة)، حين اعتقلت عناصر الشرطة القضائية لدى الأمن الإقليمي بالجديدة ليلة الثلاثاء الماضي، المقتصد وهو في حالة تلبس بتسلم رشوة قيمتها 30 ألف درهم، من الممون لقسم الداخلية بالثانوية الإعدادية التي يعمل بها.
وجاء اعتقال المتهم على إثر كمين محكم نصبه له رجال الشرطة بتعاون من الممون الذي تقدم  بشكاية يتهم فيها المقتصد المعني، بالابتزاز من أجل الحصول على مبالغ مالية كرشوة، وذلك في إطار علاقة العمل التي تجمع بينهما. حيث المتهم هو من يقوم بتسليم طلبيات القسم الداخلي  للممون.
وقد تم  ضبط أوراق مالية بحوزة المتهم سبق نسخها من طرف عناصر الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة، قبل أن يسلمها الممون في الكمين المذكور، حيث بمجرد تسلمه المبلغ وجد نفسه محاطا بعناصر الشرطة القضائية التي اعتقلته على الفور. وتم اقتياده إلى إلى مخفر الشرطة من أجل الاستماع إليه في محضر قانوني، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وإحالته على العدالة لتقول كلمتها.



pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: جماعة أولاد حمدان: اعتقال مقتصد بمؤسسة تعليمية متلبس بالرشوة Description: Rating: 5 Reviewed By: إدارة الموقع
Scroll to Top