أخر الأخبار

samedi 27 décembre 2014

المجلس التاديبي قرر توقيف الاستاذ صاحب الفيديو 6 أشهر


قرر المجلس التأديبي المنعقد يوم الخميس 25 دجنبر 2014 ، بالأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بمدينة القنيطرة ، توقيف الأستاذ ( ع،م) و الذي بات يعرف بالأستاذ 'رقم 5' مدة ستة أشهر ابتداء من تاريخ صدور القرار . 
و تجدر الإشارة الى أن مشكل الأستاذ قد عرف انتشارا  واسعا و تم تضخيمه حد الابتذال. و أسر مصدر نقابي للموقع أن المجلس التأديبي بقراره هذا يكون قد طبق أقسى عقوبة في سلم العقوبات بعد العزل و بتزكية من اللجان الثنائية في انتظار التصديق عليها من طرف الوزارة   .
و من الملاحظ أن الأوساط التعليمية تعاطفت مع الأستاذ خصوصا بعد الهجمة الممنهجة التي تقودها وزارة بلمختار والتي تكيل الكيد و الحقد لرجال التعليم في محاولة لتقزيم دور رجال التعليم الإجتماعي ، و لإلهاء الرأي العام بنقاشات لا تعكس فعلا المشاكل الحقيقية للتعليم ببلادنا. 
و قد تلقى الأستاذ و معه الأوساط التعليمية القرار بصدمة كبيرة ، لأن أن العقوبة لا تعكس فعلا حجم المشكل و ان الإستماتة في الدفاع عن الأستاذ كانت ضعيفة جدا. و قد عبر المكتب النقابي للمنظمة الديمقراطية للتعليم odt الذي ساند الأستاذ ( ع،م) بوقفة احتجاجية يوم "تقديمه " للمجلس التأديبي ،عن امتعاصه لهذا القرار المجحف.

تعليمنا


pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: المجلس التاديبي قرر توقيف الاستاذ صاحب الفيديو 6 أشهر Description: Rating: 5 Reviewed By: إدارة الموقع
Scroll to Top