أخر الأخبار

vendredi 11 juillet 2014

عاجل : توضيح بخصوص مباراة الدخول الى سلك الادارة التربوية

عاجل : توضيح بخصوص مباراة الدخول الى سلك الادارة التربوية



في إطار تنوير كل منخرطي الجمعية و كل الفئات المنضوية تحتها السادة الحراس العامين و النظار و رؤساء الاشغال و مديري الدراسة ، تخب رالجمعية انه و بناء على العديد من لاستفسارات و التساؤلات التي تلقتها من مختلف الفروع و لاقاليم تم الاتصال بالوزراة لاستفسار عن فحوى المذركة المنظمة للمباراتة التيى اعلن عنها سابقا، حيث تمت إحالة الجمعية  لمركز التجريب و التجديد التابع للوزارة.

و أكد مدير المركز الاستاذ عبد الله قاسي أن المباراة تأتي في إطار مشروع دعم القدرات التدبيرية في مجال الادارة التربوية PAGESM المدعم من طرف الوكالة الكندية للتعاون الدولي ، حيث سيتم تكوين 100 مكون في سلك الادارة التربوية كما هو معلن عنه في المذكرة.

و يضيف  المسؤول عن مركز التجريب و التجديد أن النصوص المنظمة لها التكوين لم يتم الافراج عنها بعد، و انها ستصدر خلال الموسم الدراسي /2014/2015 .

و عليه فإن الغموض لا يزال يكتنف مصير المكونين فيما يخص الاطار الذي سيمنح لهم بعد نهاية التكوين و كذا المسؤوبيات التي ستقلدونها .. هل شيعملون كمديري المؤسسات التعليميمة ام كحراس عامين ام كإداريين بمختلف الأكاديميات و النيابات؟؟؟؟  علما انهم ملزمين بقبول التعيين الذي سينسد لهم بعد نهاية التكوين.

كما ان برنامج التكوين الذي سيخضع لهم المكونين  لم يفرج عنه بعد من طرف مسؤولي PAGESM

عن الجمعية



pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: عاجل : توضيح بخصوص مباراة الدخول الى سلك الادارة التربوية Description: Rating: 5 Reviewed By: إدارة الموقع
Scroll to Top