أخر الأخبار

lundi 23 juin 2014

جمعية بدائل نظمت حفلا ترفيهيا لفائدة الاطفال بفضاء حي أولاد أشريفة بتيفلت

جمعية بدائل نظمت حفلا ترفيهيا لفائدة الاطفال بفضاء حي أولاد أشريفة بتيفلت

badail1
 في إطار البرنامج السنوي لأنشطة القرب التربوية والبيئية والثقافية والاجتماعية الموازية التي تسطره جمعية البدائل للتربية والتنمية الاجتماعية بتيفلت. وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، نظمت هذه الأخيرة، أمسية تربويا ترفيهية لفائدة أطفال الحي تحت شعار طفل يقرأ – طفل يبدع يوم السبت 21 يونيو 2014 ابتداء من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الثامنة ليلا بفضاء حي أولاد أشريفة، حيث استهل النشاط بافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلاها طفل من المشاركين، والنشيد الوطني الذي ردده الأطفال المستفيدين من الأمسية، وقد كان النشاط حافلا بمجموعة من العروض المسرحية والبهلوانية قدمتها فرقة أضواء النجوم ورقصات تعبيرية ولوحات فنية وألعاب مع الأطفال وأناشيد تربوية، وعرف هذا النشاط حوار مفتوح مع أطفال الحي حول آفة المخدرات والمحافظة على البيئة وتفادي المظاهر الاجتماعية السلبية.
كما تخللت هذه الأمسية الرائعة التي حضرها 250 طفل والتي صفق لها الجميع وكان لها وقع إيجابي في نفوس الأطفال وآبائهم وأمهاتهم تخللتها ألعاب سحرية من تقديم فرقة كيمو للتنشيط الفني والتربوي،كما قدمت مجموعة من الجوائز للاطفال الفئزين في المسابقات امنظمة على هامش هذا الحفل الترفيهي . وانتهى النشاط والجميع في فرح عارم وحبور على أمل لقاء آخر ونشاط من نوع آخر.
للإشارة قد حضر هذا الحفل كل من السيد رئيس المجلس البلدي بصفته رئيس اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ونائبه مصطفى بومهدي والسيد قائد المقاطعة الحضرية الثالثة وضابط شرطة ممثلا  لمفوضية الامن والسيد الكبراوي محمد مسؤول عن الأشغال البلدية وممثلة فرق التنشيط بالأحياء السيدة نجاة درواش، والسيد عبد الإله رشيد عضو كذلك بفرق التنشيط وبعض رؤساء الجمعيات وبعض وسائل الإعلام المكتوبة.
وفي الختام تقدم رئيس الجمعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح النشاط من سلطات محلية وعلى رأسها عامل إقليم الخميسات بصفته رئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالخميسات ورئيس المجلس البلدي والأمن الوطني والوقاية المدنية.
تيفلت بريس متابعة


pagead2.googlesyndication.com pagead2.googlesyndication.com
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: جمعية بدائل نظمت حفلا ترفيهيا لفائدة الاطفال بفضاء حي أولاد أشريفة بتيفلت Description: Rating: 5 Reviewed By: إدارة الموقع
Scroll to Top